الخميس، 18 ديسمبر 2008

8 يناير عمومية " الوطنية للزجاج والبللور لبحث زيادة رأس المال

أعلنت الشركة " الوطنية للزجاج و البلور " عن الدعوة لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية و غير العادية للشركة يوم الخميس الموافق 8 يناير 2009 بفندق شبرد فى تمام الساعة الثالثة ظهراً .

حيث تقوم الجمعية العامة العادية بالنظر فى اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة عن الفترة المالية من1 يناير 2008حتي 30 سبتمبر 2008 و تقرير مراقب حسابات الشركة عن القوائم المالية عن الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2008 .

و التصديق علي القوائم المالية للشركة في 30 سبتمبر 2008 و الإيضاحات المتممة لها وإعادة انتخاب مجلس إدارة الشركة وإخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة عن أعمال إدارتهم للشركة و ذلك عن الفترة من 1 يناير 2008 حتي 30 سبتمبر 2008 و إبراء ذمتهم وتحديد بدلات حضور جلسات مجلس الإدارة لكل من رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب و أعضاء مجلس الإدارة .


فى حين تقوم العمومية غير العادية بالنظر فى الموافقة على زيادة رأسمال الشركة المرخص به إلى 500 مليون جنيه و زيادة رأسمال الشركة المصدر و المدفوع من 150 مليون جنيه إلى 300 مليون جنيه من خلال طرح حصة 15 مليون سهم لقدامي المساهمين بالقيمة الاسمية للسهم بواقع سهم لكل سهم .

بالإضافة إلى الموافقة على مد أجل الشركة لمدة 25 عاماً أخري و تعديل المادة (5 ) من النظام الأساسي للشركة و الموافقة علي تعديل المواد ( 6 ، 7 ) من النظام الأساسي للشركة .

و تفويض رئيس مجلس الإدارة أو من يفوضة في اتخاذ و تنفيذ قرارات الجمعية العامة الغير عادية أمام كافة الجهات المعنية .


وكانت هيئة الاستثمار قد رفضت اعتماد الجمعية العامة العادية وغير العادية للشركة والمنغقدة فى 29 سبتمبر الماضى معللة ذلك بعدم اكتمال الموعد القانونى لاتعقاد الجمعية ( 15 يوم من تاريخ النشر ) مما اضطر الشركة إلى إعادة عقد العموميتين مرة أخرى .



ليست هناك تعليقات: